إعلان

سقوط عصابة سرقة بطاريات السيارات بالفيوم

08:41 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الفيوم- حسين فتحى:

ألقت أجهزة البحث الجنائى بالفيوم، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات أثناء وقوفها بشوارع المدينة بدائرة بندر الفيوم "أول".

كانت اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى العديد من البلاغات والتي تتعلق بسرقة بطاريات أصحاب السيارات أثناء وقوفها أمام منازلهم بمدينة الفيوم.

كشفت تحريات الرائد أحمد الهاين رئيس مباحث قسم الفيوم "أول" تحت إشراف العميد هيثم عبد المجيد عطا، مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء حوادث سرقة بطاريات السيارات كل من "حمادة ع أ"، وشهرته حمادة شمس"، 18 سنة "نجار"، و"محمد ص أ"، 22 سنة "عاطل" وشهرته "أتو تسول" ويقيمان بمنطقة الفواخير دائرة قسم شرطة ثان الفيوم، و"قرني م أ" 52 سنة، مسجل خطر، سرقات واقتحام إدارة شرطة النجدة، عقب أحداث ثورة 30 يونيو ومقيم بمنطقة الشيخ حسن، تم القبض على المتهمين والذين أرشدوا عن المسروقات، وبإحالتهم لنيابة بندر الفيوم، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: