إعلان

"كفرالشيخ" تستعد لاستقبال احتفالات مولد الدسوقي 19 أكتوبر المقبل

07:03 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، وفد الطرق الصوفية، برئاسة الشيخ محمد البيلي، وكيل عام المشيخة العامة للطرق الصوفية، والشيخ محمد موسى، نائب الطريقة البرهامية بكفرالشيخ، للتنسيق ودعوة المحافظ لحضور احتفالات مولد سيدي إبراهيم الدسوقي المقرر إقامتها في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر المقبل.

وأعلن محافظ كفرالشيخ، تكليف مديرية الشئون الصحية، بتوفير المستلزمات الطبية لمستشفى دسوق العام والمركز الطبي، ورفع حالة الطوارئ بالمستشفى بجميع الأقسام الداخلية لاستقبال جميع الحالات ووضع المستشفيات الخاصة بالمدينة في حالة طوارئ طوال فترة الاحتفال بالمولد، واتخاذ الإجراءات اللازمة للرقابة الصحية، وعلى وجه الخصوص محلات الفسيخ والحلويات والباعة الجائلين بجميع شوارع المدينة بالتعاون مع البيئة.

وأكد "طه" أنه سيجري فتح نقاط إسعاف بالميدان الإبراهيمي، وداخل مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وبشارع الغفران، وأمام محطة السكة الحديد، وبموقف السيارات الجديد، مع زيادة الحصة التموينية، والمراقبة المشددة على المخابز ومراعاة مواصفات الخبز والسيطرة الكاملة على أسعار السلع المعروضة ومتابعة محلات بيع الأسماك المملحة بالمدينة.

ووجّه المحافظ بتوفير المولدات الكهربائية لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي، والتركيز على مناطق الميدان الإبراهيمي، والمسجد الإبراهيمي، وساحة المولد، وتعيين فني مرافق من شبكة الكهرباء داخل مسجد سيدي الدسوقي، وإقامة الندوات الدينية بجميع مساجد المدينة على أن يحاضر فيها نخبة من أكفأ الدعاة.

وشدد على نظافة مسجد الدسوقي، وإجراء الصيانة الكاملة لمرافقه، وباقي المساجد بالمدينة، وإضاءة وجهات مساجد المدينة بأفرع لمبات الزينة ابتهاجًا بهذه المناسبة.

كما وجه رئيس المدينة برفع مستوى النظافة والإنارة ومستوى الخدمات لاستقبال الاحتفالات بالمولد الإبراهيمي، والتنظيم الجيد والتنسيق مع الجهات المعنية لتقديم الخدمات المتميزة للضيوف المشاركين في الاحتفالات.

فيديو قد يعجبك: