إعلان

محافظ الإسكندرية لـقنصل الصين: نرغب في إنشاء مدارس وشركات ومصنع دراجات موفرة للطاقة "صور"

04:45 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أبدى الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية رغبته فى إنشاء شركات و مصانع بالتعاون مع الصين وخاصة فيما يفيد البنية التحتية بالمحافظة وإنشاء مصانع للدراجات الكهربائية التي تعمل على توفير الطاقة والوقود.

جاء ذلك خلال استقباله لقنصل عام الصين باﻹسكندرية "جاو لينج" لتهنئته على توليه مهام منصبه ولمناقشة سبل التعاون بين الجانبين، بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية.

وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى ضرورة التعاون فى مجال التعليم وإنشاء مدارس مدعومة بأحدث وسائل التعليم مع الحرص على جودة العملية التعليمية، لافتا إلى رغبته فى التعرف على المبادرات والمشروعات التي يمكن من خلالها زيادة التعاون بين الجانبين.

وأكد "قنصوة" قوة وعمق العلاقات المصرية الصينية، مبينا أن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الصينية التي تؤكد علي التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين، مشيرًا إلى أنه سيعمل على زيادة طرق التعاون في العديد من المجالات مع الجانب الصيني.

من جانبها أكدت جاو لينج قنصل عام الصين باﻹسكندرية، حرصها على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بين مصر والصين على كافة الأصعدة، ورحبت بالتعاون بين محافظة الإسكندرية و المدن الصينية في العديد من المجالات.

وأضافت "لينج" أنها تعمل على دراسة تقديم العديد من الاقتراحات والأفكار لاستمرار التواصل والتعاون بين البلدين، مبينة أنها بدأت مهام عملها كقنصل عام الصين بالإسكندرية منذ أسبوعين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان