إعلان

إصابة 5 والقبض على 6 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالإسكندرية

12:50 م الخميس 23 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الخميس، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في شارع الإزالة منطقة الحضرة الجديدة، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص برش خرطوش بسبب خلافات حول بيع "توك توك"، وألقت القبض على 6 أشخاص.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة باب شرقي من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بشارع الإزالة منطقة الحضرة الجديدة دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "ر ع م"، 23 سنة، عامل، السابق اتهامه فى قضية "بلطجة" مصاب برش خرطوش بالساعد والفخذ اليمنى، وأشقائه كل من "ح ع م"، 19 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 3 قضايا "بلطجة - استعراض قوة" مصاب برش خرطوش بالذراع اليمنى وجرح قطعي بالساعد اليمنى، و"ر ع م"، 30 سنة، عاطل، السابق اتهامه في قضايا "بلطجة - مخدرات - استعراض قوة" مصاب برش خرطوش بالساعد والفخذ اليسرى، و"م ع م"، 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 12 قضية "بلطجة - سرقة - مخدرات"، جميعهم مقيمون بالشارع محل البلاغ.

وبين طرف ثان، كل من "م ر م"، 25 سنة، عاطل، مقيم شارع الزهور، دائرة قسم شرطة سيدي جابر، مصاب بجرح قطعي بالظهر والساعد اليمنى.

وتبين أن المشاجرة اندلعت بسبب خلافات على بيع مركبة "توك توك" اشتراها الخامس من الطرف الأول حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب وقيام الخامس بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "بندقية خرطوش" كانت بحوزته محدثاً إصابتهم المنوه عنها وإصابة المدعو "م س ع"، 20 عاما، عامل، مقيم بالشارع محل البلاغ برش خرطوش بالجبهة "تصادف مروره أثناء المشاجرة".

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم "بندقية خرطوش- عيار 12- مطموسة الأرقام" وطلقتين وفارغين من ذات العيار.

نقل المصابان للمستشفى الرئيسي الجامعي، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المضبوط، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 200 /19322/ 2018 جنايات قسم شرطة باب شرقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان