إعلان

مصدر بـ"أمن كفرالشيخ" يوضح أسباب انتحار سائق "توك توك" داخل مركز شرطة

10:51 م الأحد 22 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال مصدر أمني، بمديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الأحد، إن سبب انتحار سائق "توك توك" داخل مركز شرطة فوه، يعود لوجود خلافات بينه وبين أسرته، بالإضافة إلى مروره بضائقة مالية حادة بحسب ما قال أهله.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أن "نشأت. ز. أ" 37 سنة، عامل في شركة مياه فوه، وسائق "توك توك"، يقيم بعزبة عربان، دائرة مركز شرطة فوه، كان محتجزًا على ذمة قضية، بعد أن صدم مواطنًا بمدينة فوه، أمام مستشفى فوه للتأمين الصحي، بالـ"توك توك" منذ يومين، وجرى تحويل المصاب لمستشفى دمنهور التعليمي.

وأشار إلى أن نيابة فوه قررت إخلاء سبيل السائق المنتحر، اليوم الأحد، في تلك القضية، مالم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، وعقب عودته من النيابة وفحصه أمنيًا تبين أنه مسجل عليه حكم آخر واجب النفاذ فجرى احتجازه في محبسه مرة أخرى، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح المصدر، أن السائق المنتحر، شنق نفسه في حمام المحبس المحتجز به مستعينًا بحبل خاص ببنطاله حيث علقه بماسورة الدش الموجودة بحمام المحبس، وربطه حول عنقه، وبسؤال المحتجزين معه في نفس المحبس أقروا بمضمون ذلك.

وشهد مركز شرطة فوه في كفرالشيخ، اليوم الأحد، انتحار سائق "توك توك" من خلال شنق نفسه داخل مركز الشرطة، فيما انتقل اللواء عماد أبوالنور، مساعد مدير أمن كفرالشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، والمقدم علاء سليم، وكيل الفرع إلى مركز شرطة فوه، لمتابعة الحادث والوقوف على أسبابه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان