إعلان

اعتماد تعريفة جديدة للأجرة في الدقهلية

09:23 م السبت 16 يونيو 2018

مدير إدارة رمروالدقهلية يقدم للمحافظ تعريفة الأجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بزيادة قدرها 15% على جيمع وسائل المواصلات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة بحضور العقيد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة للمرور، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، مسئولي إدارة المواقف بالمحافظة، مسئولي الشئون القانونية بالمحافظة، مديري عموم المواقف على مستوى مراكز المدن، مجدي إبراهيم أبو شريحة، نقيب السائقين.

وجرى الاتفاق على أن تكون زيادة الأجرة لتعريفة الركوب بنسبة 15% للأجرة على الخطوط فيما بين مراكز المحافظة وعاصمتها والسرفيس والتاكسي داخل المدينة.

وأعلن الشعراوي، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوى على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644).

وقال المحافظ، في تصريحات صحفيه له، عقب الاجتماع إن زيادة تعريفة الأجرة على جميع خطوط المواصلات لسيارات الميكروباص فيما بين المراكز والعاصمة تستهدف الصالح العام وتم تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بقيمة 5 جنيهات ولكل كيلو متر 100 قرش، وسعر المواصلات الداخلية "السرفيس"، 150 قرشًا كأجرة موحدة.

وشدد الشعراوي، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية للرقابة والمتابعة الجادة لالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والوحدات المحلية والإدارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبة المخالفين بكل الحسم والحزم حرصًا على صالح المواطنين.

وكلف محافظ الدقهلية، إدارة المواقف بعمل استيكرات جديدة يتم لصقها على السيارات بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع بانرات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وتطرق المحافظ، إلى أسعار أسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز، مطالبًا بتفعيل الرقابة التموينية على مستودعات الأنابيب والمخابز، مؤكدًا ـنه غير مسموح على الإطلاق بأية مخالفات من أي نوع، والغلق الفوري لأي مستودعات أو مخابز مخالفة ويتم الإبلاغ الفوري عن أية أزمات أو طوارئ لسرعة التعامل معها.

فيديو قد يعجبك: