إعلان

سقوط 3 أشقاء بـ 100 "طربة حشيش" قبل ترويجها بالإسكندرية

07:17 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية القبض على 3 أشقاء في منطقة برج العرب لاتجارهم في المواد المخدرة، حيث ضُبطت بحوزتهم 100 طربة حشيش قبل ترويجها على زبائنهم.

تلقى مدير الأمن اللواء مصطفى النمر إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب من ضبط: "ا. ع. ع - 24 سنة" مزارع، مقيم بنجع حموده القبلي دائرة القسم، سبق اتهامه في القضية جنايات القسم (مخدرات)، وشقيقيه كل من "ع. ع. ع - 40 سنة" مزارع، مقيم بدائرة قسم الحمام محافظة مطروح، وله محل إقامة آخر بنجع حموده القبلي دائرة القسم، و"ا. ع. ع - 21 سنة" مزارع، مقيم بذات العنوان، لمزاولتهم نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار في المواد المخدرة.

وأشار بيان صادر عن مديرية الأمن اليوم، إلى أنه تم ضبط المذكورين وبحوزتهم 100 طربة حشيش، تزن حوالي 10 كجم، وبندقية خرطوش عيار 12 تشيكي الصنع (مُرخصة للمتهم الثاني)، و22 طلقة من ذات العيار، ومبلغ 7000 جنيه، أثناء استقلالهم السيارة قيادة الأول.

بمواجهتهم، أقروا بحيازتهم المخدر المضبوط بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار، والسيارة لاستخدامها في عملية ترويج المواد المخدرة.

حرر بالواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.​

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان