إعلان

وزيرة التخطيط في السويس لافتتاح المراكز التكنولوجية بالأحياء

11:35 ص الخميس 03 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم الخميس، الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والمتابعة، تمهيدًا لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والتي تضم 5 أحياء.

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي الذي تتبناه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكليفات اللجنة العليا للإصلاح الإداري لتفعيل منظومة الشبّاك الواحد وتقديم خدمات المواطنين إلكترونيًا.

وقال اللواء محمد عزي المشرف برنامج تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، إن الوزارة وضعت ميكنة وتطوير مراكز خدمة المواطنين في السويس ضمن أولوياتها، بهدف تقديم خدمات حكومية فعالية ترضي المواطن ومؤديها.

وأضاف خلال كلمته والعرض الذي قدمه لمنظومة التطوير، أن المراكز التكنولوجية بأحياء السويس تضم مكاتب أمامية ومكاتب خلفية، الأولى هى حلقة الوصل مع المواطنين ويتعامل المواطن مع موظف واحد فقط، وتكون تلك المكاتب حلقة وصل أخرى مع المكاتب الخلفية والتي تضم الإدارات الهندسية والفحص والتحصيل الإيرادات، والتي لا يتعامل معها المواطن بشكل مباشر في المنظومة التكنولوجية الجديدة.

وأشار مشرف برنامج التطوير، إلى أن افتتاح المرحلة الثانية يجري بالنظام المركزي، والذي يوفر جميع المعلومات الميكنة ويوفر الوقت والجهد على متخذ القرار، ويعود المشروع على المواطن بتوفير مكان لائق لاستقباله، والشافية في التعامل واختصار الإجراءات الروتينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان