إعلان

3 ملايين و711 ألف ناخب بالبحيرة ينتظرون الانتخابات الرئاسية المقبلة

07:17 م الإثنين 05 مارس 2018

اجتماع استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قالت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده إن عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 ملايين و711 ألفًا و694 ناخبًا وناخبة، مقررًا أن يدلون بأصواتهم أمام 885 لجنة، موزعة على عدد 716 مركزًا انتخابيًا، مضيفةً أن عدد الناخبين بمحافظة البحيرة تبلغ نسبتهم 6.3 % من إجمالي أصوات الجمهورية.

وشددت المحافظ على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة بمثابة معركة إظهار وحدة وتماسك وتكاتف الشعب المصري على قلب رجل واحد أمام العالم أجمع، مشيرةً إلى أهمية المشاركة الكثيفة للجميع في تلك الانتخابات.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، اليوم الإثنين، اجتماع استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام 26، و27، و28 مارس الجاري، في حضور المسؤولين التنفيذيين، وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة.

كما شدد المحافظ على تفعيل غرف العمليات بالوحدات المحلية لمتابعة سير العملية الانتخابية، كما شددت على تقديم سُبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الانتخابية، وتوفير مظلات لانتظار الناخبين أمام المقار، وكراسى متحركة بكل لجنة للمعاقين وكبار السن، ورفع حالة الطوارئ بالمرافق الحيوية وقطاعات الصحة والإسعاف والحماية المدنية وعدم السماح بأي إجازات خلال فترة الانتخابات.

فيديو قد يعجبك: