إعلان

العشيق كلمة السر.. كشف غموض العثور على سيدة مُقيدة بجوار جثة زوجها

02:30 م الأحد 04 مارس 2018

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:
كشفت مباحث المنوفية، غموض واقعة العثور على عامل مقتولا بطعنات متفرقة بالجسد، وتكبيل زوجته داخل شقته بمركز منوف.

حاولت الزوجة إخفاء جريمة اختباء عشيقها داخل شقة زوجها عقب تسلله إليها لمقابلتها فحاول الهرب واكتشف زوجها وجوده فانهال عليه عشيقها بسكين واختلق قصة لمحاولة إبعاد الجريمة عنها، حيث كبلها المتهم وتركها بجوار جثة زوجها.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من "أ. أ.ح"، 51 سنة، ومقيم بقرية برهيم مركز منوف، باكتشاف مقتل نجل شقيقته.

وتبين وجود جثة "عاطف.ع.أ" 25 سنة، عامل، به طعنات متفرقة بالجسم بشقته بالطابق الثاني بمنزل أسرته وجميع النوافذ سليمة، وكذا تبين أن زوجته مكبلة الأطراف.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة عميد البحث الجنائي، تبين أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه، حيث أكدت في تحقيقات الشرطة بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع "خ. ش. م" 27 سنة، صاحب مصنع ملابس، حيث تربطهما علاقة عاطفية، وأنه حضر إلى شقتها بناء على اتصال بينهما، وحال ذلك فوجئت بصعود زوجها للشقة فأخفت عشيقها داخل إحدى حجرات الشقة، حتى وقت متأخر من الليل وحال محاولته الخروج شعر زوجها فحاول الإمساك به فانهال عليه بسكين.

وأضافت أنها ساعدت المتهم في التعدي على زوجها وأحضرت سكين من المطبخ، وعقب انتهاء جريتمهما وثقها لتصوير الجريمة على أنها محاولة سرقة.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجة المجني عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان