إعلان

بسبب أمطار عيد الميلاد.. مصرع عجوز وطفل في انهيار عقار بالإسكندرية (صور)

12:47 م الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي عجوز وطفل مصرعهما، ظهر اليوم الأحد، في انهيار جزئي بعقار مكون من 3 طوابق بمنطقة اللبان في الإسكندرية، بسبب الأمطار وموجة الطقس السيئ.

وورد بلاغ لقسم شرطة اللبان وغرفة عمليات حي الجمرك يفيد بانهيار العقار رقم 79 بشارع الغزالي بمنطقة اللبان، ووجود متوفيين.

انتقل مأمور وضباط القسم ومسئولي حي الجمرك وقوات الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن العقار مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، وانهيار سقف الطابق الأخير على الطابق الأول.

وقال محمد سعد، سكرتير عام حي الجمرك، إن الحادث أسفر عن مصرع عجوز "60 سنة"، وابن شقيقه "طفل" عمره 4 سنوات، وجرى نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة.

وأوضح سعد أن العقار قديم وصادر له قرار هدم حتى سطح الأرض عام 2014، إلا أن السكان رفضوا إخلائه وقرروا الإقامة على مسئوليتهم.

وأضاف سكرتير عام الحي أن موجة الطقس السيئ وقيام أحد السكان بعمل مخزن للأجهزة الكهربائية أعلى سطح العقار تسببا في انهياره، مشيرًا إلى أن العقار يقطنه 3 أسر.

وتحرر محضر بالواقعة في قسم شرطة اللبان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتتعرض الإسكندرية لنوة "عيد الميلاد"، والتي يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، لليوم الخامس على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان