إعلان

ولي أمر تلميذ بمدرسة خاصة يحرر محضر تنمر ضد زميل ابنه: "دلق عليه الكاتشب"

03:59 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حرر ولي أمر طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة "المنصورة كولدج" بطلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، محضرًا بمركز شرطة طلخا ضد زميل ابنه بالمدرسة اتهمه فيه باستغلال قوته الجسدية والعضلية في ممارسة التنمر، وتحريض باقي زملائهم في المدرسة على ضرب نجله، كما سكب عليه "الكاتشب".

وقال والد الطالب في المحضر رقم 17055 لسنة 2018 جنح مركز طلخا، زميل نجلي استغل فارق الحجم الجسدي في التنمر به، والاستهزاء به أمام زملائه أنه يمكن ضربه في أي وقت.

واتهم إدارة المدرسة بالإهمال والاستهتار وقال إن المدرسين بالمدرسة لا يقدرون على منع الإيذاء البدني والنفسي الذي يتعرض له ابنه حتى أنه أصبح لا يرغب في الذهاب للمدرسة.

وأضاف: ابني يدرس في بالصف الأول الثانوي النظام الأمريكي وهادئ الطباع فاستغل زميله "محمد ج." بنفس المدرسة هدوءه، في فرض سطوته عليه، وحاول عرقلته في فناء المدرسة بطابور الصباح حتى يضحك عليه زملائه، ثم أمر أحد الطلاب بسكب كاتشب عليه، وذهب إلى فصله واعتدى عليه بالضرب ما تسبب في إصابته بكدمات وسحاجات.

وأكد ولي الأمر أن إدارة المدرسة فشلت في ردع الطالب المعتدي، ما تسبب في الإيذاء البدني والنفسي لنجلي، وطالب بتوقيع الكشف الطبي على نجله لبيان ما به من إصابات، وجرى تحويل الطالب لمستشفى طلخا لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بلاغًا من ولي أمر الطالب "زياد م." بالصف الأول الثانوي "النظام الأمريكي" بمدارس "المنصورة كولدج" بطلخا، ضد الطالب "محمد.ج. ع"، الطالب بنفس المدرسة لتكرار التنمر على نجله في المدرسة وأثناء طابور الصباح ثم اقتحامه للفصل واعتدائه عليه بالضرب.

وقال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن هذه هي الواقعة الثانية التي يجري إخطاره بها من نفس المدرسة خلال أسبوع واحد، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الأمر وإخطار الوزارة بنتائج تلك التحقيقات، وذلك لأنه لا يوجد لنا أي سلطة على المدرسة أو المدرسين أو الطلاب حيث تتبع المدارس الخاص التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم.

يذكر أن في واقعة أخرى اعتدى طلاب على تلميذ ابتدائي في نفس المدرسة الأسبوع الماضي، ولجأ أحمد حسن حماد، ولي الأمر، للتهدئة واشتكى لإدارة المدرسة إلا أن تكرر الاعتداء على نجله 3 مرات في الأتوبيس بالضرب، ما تسبب له في كدمات وسحجات، فحرر محضرًا في مركز شرطة طلخا.

فيديو قد يعجبك: