إعلان

وكيل "تموين الأقصر" يوضح كيف تتظلم من منظومة البطاقات وإضافة المواليد

11:49 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلن الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، صدور الدورة المستندية لتظلمات أصحاب البطاقات التموينية، في ضوء ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل بيانات إضافة المواليد وتحديث بيانات بعض البطاقات التموينية غير المستكملة لبعض البيانات، والتي انتهت فترة التسجيل لها الأربعاء 7 نوفمبر الجاري.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه حرصًا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر وبحث تظلمات أصحاب بعض البطاقات التموينية الذين لديهم مشاكل، تقرر قبول التظلمات اعتبارًا من 10 نوفمبر الجاري من خلال دورة عمل كالآتي:

- يتقدم المواطن للحصول على أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به.

- يقوم المواطن بملء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة، وتقديمها إلى مكتب التموين مدون بها رقم التليفون المحمول.

- يتم تسجيل الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالًا يُفيد بالتسجيل.

- يجري تسجيل وتبويب الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

- يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

- تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تمت مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية، وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.

- يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.

فيديو قد يعجبك: