إعلان

حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على المصانع في العبور

04:52 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة العبور برئاسة المستشار محمد غالب، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لانتحالهم صفة رجال شرطة، للنصب على أصحاب المصانع بدعوى أنهم من إدارة الحماية المدنية للتفتيش على تراخيص المصانع.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، لإلقائه القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة، وبحوزتهم طبنجة صوت، والمرور على بعض المصانع بالعبور، لطلب أموال من أصحابها.

وكان "عصام.ع" 54 عامًا، موظف بإحدى شركات الصناعة الملابس، حرر بلاغا بحضور 3 أشخاص -أحدهم يرتدي ملابس شرطية- إلى مقر الشركة وادعائهم بأنهم لجنة من الإدارة العامة للحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد المبلغ بمقر عمله، فوجئ بدخول كل من المدعو "هاني.م.ع" 38 عامًا، وبحوزته طبنجة صوت، "محمد.م.ع" 36 عامًا، عاطل، و"عرفة.م.ن" 40 عامًا، عاطل، إلى مقر الشركة، وتوجه الأول والثاني إليه، وزعموا أنهم لجنة من الحماية المدنية للتفتيش على المصانع، وطلبوا تراخيص الحماية المدنية الخاصة بالشركة، ثم عاينوا أجهزة الإطفاء، وانتظرهم الثالث خارج الشركة مستقلاً السيارة رقم "ج ر ج 814".

وباستعلام المبلغ من قسم الحماية المدنية بالعبور، قرروا أنهم غير تابعين لهم، ليتم ضبط المتهمين، ويعترفوا بارتكاب الواقعة، وتوجههم للمصانع والاستيلاء من أصحابها على أموال مقابل عدم تحرير محاضر لهم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيل المتهمون للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: