إعلان

"أمن الإسكندرية" يستعد لمباراة الأهلي والإسماعيلي بـ 10 إجراءات

03:54 م الثلاثاء 30 يناير 2018

مديرية أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أنهت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استعدادتها لتأمين مبارة كرة القدم بين النادي الأهلي والإسماعيلي، وذلك باتخاذ 10 إجراءات وتدابير احترازية لضمان سير المباراة بشكل حضاري وآمن.

ويستضيف ملعب برج العرب غربي الإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، مباراة النادي الأهلي، والنادي الإسماعيلي، في صراع على قمة الدوري المصري.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا، بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات الأجهزة الأمنية وممثلى إتحاد الكرة المصرى والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية، وذلك استعدادًا لتأمين المبارة.

وتتضمن الخطة الأمنية للمباراة 10 إجراءات ومحاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

ورفعت شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، بينما تفحص إدارة البحث الجنائي المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بالدخول.

وتنشر إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي، فضلا عن تجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية لمتابعة وتسجيل كافة الأحداث.

وتشمل الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

وشدد مدير أمن الإسكندرية، على عدم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصري.

ووجه بتواجد كافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.

فيديو قد يعجبك: