إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يعلن موعد انتهاء تطوير الطريق الدائري

04:02 م السبت 15 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة لطريق الكورنيش، لافتا إلى الانتهاء من المشروع الذي تنفذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة نهاية يونيو المقبل.

وأضاف "سلطان" خلال تفقده مشروع تطوير الطريق الدائري، اليوم السبت، أن الطريق يساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، ما يشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية.

وشدد المحافظ علي جميع القائمين على المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير به، والتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد، مؤكدا على تذليل العقبات التي تعوق عملية التطوير، قائلا: "لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخير".

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية، وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، من خلال تحسين الحركة المرورية في أنحائها، للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكداً أن هدفه رفع المعاناة عن المواطنين.

يشار إلى أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلى شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر، وتحديدا من بداية الصحراوي وحتى كوبري أبيس، وتم تنفيذ حوالي ٥ كم من الجزء الأيمن من الطريق حتى مدخل أبيس العاشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان