إعلان

البحيرة تستقبل أسرتين مسيحيتين نازحتين من العريش

06:21 م الأحد 12 مارس 2017

محافظة البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

استقبلت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، أسرتي مسيحيين قُتلا في عمليات إرهابية استهدفتهما في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

والتقت المحافظة المهندسة نادية عبده أسرة الشهيد وائل إسكاروس الذي اغتاله الإرهاب يناير الماضي أمام أسرته في العريش، وقررت توفير مسكن مناسب لأسرته بمدينة بدر، وفرشه وتجهيزه بالأثاث اللازم.

كما وجهت المحافظ بإلحاق أبناء الشهيد بالمدارس التي يرغبون فيها في مركز بدر، وبسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش الشهيد والمستحقات المالية الأخرى التي وافقت عليها وزير التضامن، إذ كان الشهيد يعمل بالوحدة المحلية في العريش.

وفيما وجهت المحافظ بتوفير فرصة عمل مناسبة لزوجة الشهيد، طالبت مديرية الصحة بمتابعة حالة الرضيع نجل الشهيد، والمولود بعد الحادث، ووضعه تحت الملاحظة والرعاية وحصوله على التطعيمات في توقيتاتها المحددة.

يذكر أن الشهيد كان يعمل بسوبر ماركت بعد أوقات عمله بمجلس المدينة، وتوفي بطلق ناري في يناير الماضي على يد الإرهاب، تاركًا زوجة و3 أطفال منهم طفل ولد بعد الحادث.

إلى ذلك، أشارت المحافظ إلى الأسرة الأخرى والتي تضم أرملة الشهيد هاني سمير يوسف، وأبناء أربعة، نزحوا إلى مركز بدر بمسكن أقاربهم، فيما تبحث المحافظة توفير مسكن مناسب لهم وكذا إلحاق الصغار بمدارس مدينة بدر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان