إعلان

بالصور - ننشر نتائج انتخابات نادي الاتحاد السكندري

12:43 ص السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الاتحاد السكندري، نتائج عملية التصويت التي انتهت مساء الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي لمدة 4 سنوات قادمة في الفترة من 2017 الجاري حتى عام 2021.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز قائمة محمد مصيلحي والذي كان حسم مقعد رئيس مجلس إدارة النادي بالتزكية, كما فاز كل من خليل القاضي ومحمود القاضي بمنصب العضوية تحت السن بالتزكية أيضا، فيما فاز المرشح هشام حسن بمقعد نائب رئيس النادي بعدد 8859 صوت.

وحصد 5 مرشحين مقاعد عضوية المجلس فوق السن، وجاءت نتائجهم وفقا لترتيب أعلى الأصوات على النحو التالي "إبراهيم شعبان، 10462 صوت، حازم الرجال، 9442 صوت، أحمد فؤاد 8992 صوت، أحمد عبد المجيد 8929 صوت و إسماعيل محمد 6970 صوت."

وشهدت عملية التصويت حضورا مكثفًا من أعضاء الجمعية العمومية بعد قرار إدارة النادي السكندري بفرض غرامة مالية على أي عضو يمتنع عن حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوته، والتي تُغرّم العضو الذى يتخلف عن الحضور دفع نصف قيمة الاشتراك السنوي، وذلك وفقًا للائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي.

وأجريت الانتخابات تحت إشراف قضائي إداري ممثل من وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، في 36 لجنة انتخابية يشرف عليها 36 قاضيا بلجان فرعية، و3 قضاة رئيسيين و3 قضاة احتياطيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان