إعلان

"طبيب الإسكندرية".. قتل طفله الرضيع ليحرم زوجته من الشقة

01:12 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تجرد طبيب بشرى من مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بقتل طفله الرضيع "4 أشهر"، بوضع شريط لاصق على وجهه وإلقائه في حديقة مجاورة لمنزله بمساكن طوسون بمنطقة المنتزه بالإسكندرية، وأدعى قيام مجهولين بالاعتداء عليه واختطاف نجله لإخفاء جريمته.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة ثان المنتزه  بلاغا من المدعو "أ. ع. م" 30 عاما، طبيب بشرى، مقيم مساكن طوسون بدائرة القسم، يفيد أنه أثناء سيره بالقرب من مسكنه وبصحبته نجله "ياسين" البالغ من العمر 4 أشهر  اعترضه شخصين مجهولين وتعديا عليه بسلاح أبيض "كتر" وأصاباه بجروح قطعيه بالرأس والساعد الأيسر ثم قاما بخطف نجله من يده  وفرا به هاربين.

أمر اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وصولاً إلى ظروف وملابسات الواقعة حيث تم وضع خطة بحث  بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وأوكل تنفيذها لضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد شريف عبد الحميد، رئيس قسم المباحث الجنائية.

وتضمنت خطة البحث إعادة مناقشة المُبلغ عن ظروف وملابسات الحادث  في محاوله لتحديد أوصاف الجناة، وإجراء التحريات عن المجنى عليه وحصر علاقاته وخلافاته لبيان صلة أي منهم بالحادث، وفحص منطقة الحادث بإرشاد المجنى عليه بحثا عن شهود رؤية، بالإضافة إلى فحص خط سير هروب الجناة والاستعانة بالكاميرات المتواجدة به في محاولة لتحديد أوصافهم.

أسفرت جهود البحث إلى عدم صحة الواقعة حيث عثر على كتر معدني عليه أثار دماء بإحدى الحدائق بالقرب من مكان الحادث، وبتطوير مناقشة المبلغ عدل عن سابق أقواله.

واعترف الطبيب في التحقيقات بقيامه بالتخلص من نجله وقتله وإحداث إصابات بنفسه، وذلك لوجود خلافات بينه وبين زوجته المدعوة "أ. خ. م" 24 عاما، حاصلة على بكالوريوس تجارة، لقيامها بتهديده المستمر بالانفصال عنه والحصول على حكم قضائي بتمكينها من مسكن الزوجية لكونها حاضنة لطفل.

وأضاف المتهم أنه عقد العزم وبيت النية على التخلص من نجله وقتله حتى لا تصبح زوجته حاضنة ولا تتمكن من الحصول على حكم بتمكينها من مسكن الزوجية.

وأشار إلى أنه أعد لجريمته شريط لاصق وكمية من الأكياس البلاستيك وكتر معدني وقام بإخفائهم وأقنع زوجته باصطحاب نجله لشراء بعض المستلزمات من الصيدلية المجاورة لمسكنه، وعند عودته قام بلف الشريط  اللاصق على وجه ورأس نجله ثم وضعه داخل كيس بلاستيك أسود اللون وقام بإلقائه بإحدى الحدائق بالقرب من منطقة سكنه وعقب ذلك أصاب نفسه باستخدام الكتر للتمويه .

أرشد المتهم عن مكان تخلصه من جثة نجله بإحدى الحدائق بمنطقة سكنه داخل كيس بلاستيك أسود اللون ملفوف حول وجهه ورأسه شريط لاصق.
تم إخطار النيابة العامة، ونقل جثة الطفل لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر  إداري قسم ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: