إعلان

مصرع وإصابة 7 في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوق السمك ببورسعيد

05:04 م الأربعاء 29 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت 4 سيدات بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوق السمك الجديد بجوار قصر الثقافة.

تلقي الدكتور عادل تعيلب، مدير الصحة، إخطار من مسئول الطوارىء بالمديرية بوصول كل من: "خميس.م.م"، 70 سنة، جثة هامدة، اثر اصابته بطلق ناري بالفخذ، و "أشرف.ز.ز"، 35 سنة، جثة هامدة، اثر اصابته بطلق ناري بالرقبة، إلي مستشفى بورسعيد العام وتم ايداعمها المشرحة، بالاضافة إلي جثة ثالثة لمجهول الهوية جاري نقلها من مكان الحادث إلي مشرحة مستشفي الحميات، وذلك نتيجة مشاجرة بالأسلحة النارية بسوق السمك المجاور لقصر الثقافة.

كما استقبلت مستشفي بورسعيد العام 3 مصابين وهم: "نعيمة.م.ع"، 54 سنة، مصابة بطلق ناري في الفك السفلي، و"ندا.ا.ح"، 13 سنة، مصابة بطلق ناري بالذراع الأيسر، و"أميرة.ا.ع"، 22 سنة، مصابة بطلق ناري بالقدم اليمني، بالاضافة إلي "صابرين.ح.م"، 29 سنة، مصابة بطلق ناري في الحوض والبطن وحالتها العامة سيئة، وتم نقلها إلي مستشفي ال سليمان التخصصي.

وقال مصدر أمني إن رجال البحث الجنائي يجرون تحرياتهم برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث الجنائية، للتحري عن ملابسات الواقعة وهوية الجناة، حيث تبين من نتائجها الأولية أن الشجار بسبب اعتراض عدد من سكان المنطقة على صعود النيران والحرارة من أحد الأفران فرن إلى المنازل وأبلغوا الشرطة فكان رد أصحاب الفرن باطلاق النار عليهم.


undefined

فيديو قد يعجبك: