إعلان

إحالة 18 طبيبًا و15 موظفًا بمركز أبحاث الكبد بكفرالشيخ للتحقيق

06:55 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

مركز أبحاث الكبد بكفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - (أ ش أ)

أحال محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر 18 طبيبًا و15 موظفًا من الإداريين والفنيين بمركز أبحاث الكبد إلى التحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ لمركز أمراض وأبحاث الكبد بمدينة كفر الشيخ اليوم الأربعاء، لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، والاستماع إلى شكاواهم، وبحث أي معوقات للعمل بمركز الكبد ، التقى بعدد من المواطنين بالمركز للتعرف على مشكلاتهم، والتي انحصرت في التكدس بسبب وجود أعداد كبيرة من المرضى نتيجة جهود المحافظة في الحملة القومية لفيروس "سي" التي أطلقها المحافظ في 17 يناير الماضي.

ووجه المحافظ - خلال الجولة - بتوفير أماكن وكراسي انتظار للمواطنين، مشددا على سرعة إنهاء إجراءات التحاليل وصرف العلاج لمواكبة الأعداد القادمة من مرضى فيروس "سي"، وتشكيل نوبتجيات بالمركز لاستيعاب الأعداد المترددة على المعهد تيسيرا على المرضى .

وأعلن المحافظ عن الموافقة على إضافة طابقين إلى المركز ليصبح 7 طوابق بدلًا من 5، وذلك بعد إلغاء قيود الارتفاعات بالتنسيق مع وزارة الصحة، وكذلك مخاطبة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، لدعم مركز الكبد بالأجهزة الطبية المطلوبة، وحل أية معوقات بالمركز وتحسين الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين، على أن تبدأ أعمال إنشاء الطابقين خلال أسبوع.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان