إعلان

الغضب يجتاح فوه بكفرالشيخ بعد اعتداء الإخوان على عضو بالتيار الشعبي

07:31 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

اجتاحت حالة من الغضب بين أهالي مدينة فوه في محافظة كفرالشيخ ، وقاموا بحرق المحال التجارية الخاصة بالمنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ، بمنطقة سوق الجمعة، بعد الاعتداءات التي حدثت على عضو بالتيار الشعبي.

كان محمد الشابوري، عضو التيار الشعبي بمدينة فوه ، قد فوجئ بقيام حوالي 11 من الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمدينة فوه ، بالاعتداء عليه أثناء جلوسه على إحدى المقاهي بشارع البحر ، مما أحدث به إصابات بالغة وخطيرة، وتم نقله إلى مستشفى فوه العام وهو في حالة خطيرة- على حد قول شهود العيان.

 

تبين أن أسباب تلك الاعتداءات، رد من جماعة الإخوان المسلمين ، على قيام متظاهري مدينة فوه بالأمس بالاعتداء على محل الأقمشة الخاص بمحمد شاهين أمين عام حزب الحرية والعدالة بكفرالشيخ ،وكذلك الاعتداء على المحل الخاص بمحمد الشامي القيادي بحزب الحرية والعدالة ، مما أدي إلى تكسير وتهشيم الزجاج الخاص بالمحلين ، وإحداث بعض التلفيات بالمحلين .

نجحت قوات الأمن في السيطرة على الوضع بعد قيام أهالي مدينة فوه بإحراق إطارات السيارات بميدان سوق الجمعة ويقومون بالبحث عن العناصر الإخوانية التي قامت بالاعتداء علي عضو التيار الشعبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان