إعلان

بالفيديو والصور.. مائدة مستديرة لأحزاب جبهة الإنقاذ بالمنيا لوضع معايير اختيار المرشحين

02:45 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــــ أمير الراوي  :

عقد ممثلو خمسة أحزاب من الأحزاب المشاركة بجبهة الإنقاذ الوطني مائدة مستديرة للتشاور حول الترتيبات النهائية للانتخابات البرلمانية بجنوب المنيا بدعوة من حزب الثورة مستمرة .

وحضر المائدة أحزاب الثورة مستمرة ، الكرامة ، الدستور ، الوفد ، المصريين الأحرار، المؤتمر بالإضافة لحضور عدد من المستقلين بينهم عضو بالجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالمنيا .

مائدة مستديرة لأحزاب جبهة الإنقاذ بالمنيا

شاهد الفيديو

جبهة الإنقاذ

وقال هشام حسنين عضو الهيئة العليا لحزب الثورة مستمرة أن المائدة انتهت بالاتفاق علي الترتيب لعقد اجتماع مقبل بين الأحزاب المتآلفة مع جبهة الإنقاذ الوطني للتوافق علي المرشحين بشكل شبه نهائي طبقًا لما تم وضعه من معايير علي أن يتم إنهاء عملية الاختيار عبر مجمع انتخابي يضم ممثلين من الأحزاب وممثلين من المستقلين يمثلون اتجاهات وحركات شبابية أو ثورية .

واتفق الحاضرون علي تقديم قائمة توافقية تمثل تحالف الأحزاب تحت مظلة جبهة الإنقاذ الوطني
 
فيما أشار جمال الدروي أمين حزب الكرامة بالمنيا أن عملية الاختيار وآلياتها المركبة ما زال حولها بعض الخلاف وهو ما تسعي الأحزاب لتذويبه وأن الأحزاب اتفقت علي بعض المعايير المبدئية التي تحكم عملية الإختيار بين المرشحين منها نقاء السيرة والخبرة وامتلاك قاعدة شعبية أو قبلية ومنح الأولوية لأصحاب تجارب الترشح السابقة والناجحة.

مائدة مستديرة لأحزاب جبهة الإنقاذ بالمنيا
مائدة مستديرة لأحزاب جبهة الإنقاذ بالمنيا
مائدة مستديرة لأحزاب جبهة الإنقاذ بالمنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان