إعلان

فارس رجب: دبي تعرض تاريخ 60 عامًا من الثقافة بالتعاون مع اليابان

07:50 م الجمعة 03 فبراير 2023

فارس رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال الكاتب فارس رجب، إن الإمارات العربية المتحدة على موعد مع أحداث كبيرة ومهمة في فبراير الجاري ومارس المقبل.

وأعلنت «دبي للثقافة» انطلاق «موسم دبي الفني 2023» بأجندة مليئة بالأنشطة الفنية والموسيقية التي تبرز مكانة دبي العالمية وتجاربها الثقافية الاستثنائية، تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي.

وأضاف رجب، أن إمارة دبي تعد للفعاليات منذ شهور مضت، والأمر لا يقتصر فقط على الفعاليات الثقافية، ولكنه بوابة مهمة للغاية لجذب السياحة، وتسليط الضوء أكثر على الإمارات بشكلٍ عام ودبي بشكلٍ خاص.

وتابع رجب، أن السياحة ليست فقط أماكن للترفيه، ولكنها صناعة مهمة، وكلما كانت هناك دراسة للسوق السياحية يمكن توجيه الأمور لفئات محددة لاستقدامها.

وأوضح فارس رجب، أن موسم دبي مستمر في فبراير الجاري ومارس المقبل، ويشمل كذلك الاحتفال بالذكرى الـ 50 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات واليابان، ومن الأشياء المهمة معرض صور لـ«دبي في عام 1962»، يضم صورًا فريدة للإمارة التقطها المصور الياباني يوشيو كاواشيما من صحيفة «سانكي شيمبون» أثناء زيارته إلى دبي والشرق الأوسط عام 1962.

وأكد رجب، أن معرض الصور توثيق لتراث دبي وتاريخها والحياة اليومية التي كانت سائدة فيها آنذاك، وكل ذلك يجذب نوعية مختلفة من السياح ويعرض لـ60 عامًا من التاريخ في صور.

فيديو قد يعجبك: