إعلان

انتشال جثة إحدى ضحيتي حادث معدية مطاي بالمنيا

11:36 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

قوات الإنقاذ النهري أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنيا - جمال محمد:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمركز مطاي شمالي محافظة المنيا، جثة إحدى ضحيتي سقوط سيارة ملاكي من أعلى معدية نيلية أمام قرية الشيخ حسن التابعة لمركز مطاي شمالي المنيا، بينما لا تزال أعمال البحث جارية عن الضحية الثانية، في الحادث الذي سجل مصابًا واحدًا جميعهم من أسرة واحدة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود إشارة من مأمور مركز شرطة مطاي، بسقوط سيارة ملاكي من أعلى معدية في نهر النيل أمام قرية الشيخ حسن، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين سقوط السيارة رقم (8941 ن ك ر)، ملاكي، أثناء عبورها نهر النيل قادمة من البر الغربي ومتجهة إلي البر الشرقي.

أسفر الحادث عن مصرع: "ولاء علي غانم"، 45 عامًا ربة منزل، وابنتها "نوهان عبد الحميد" 12 عامًا، طالبة، ويقيمان بقرية أبوعزيز التابعة لمركز مطاي، فيما أصيب رب الأسرة "عبد الحميد محمود" 51 عاما، قائد السيارة الملاكي، وجرى نقله إلى مستشفى مطاي العام لتلقي العلاج، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لإنتشال جثة الأم وابنتها.

وحرر محضر بالواقعة، وتحقق إدارة البحث الجنائي في ظروف وملابسات الحادث، وأسباب سقوط السيارة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان