إعلان

وزير خارجية أوكرانيا يشيد بنتائج جولته الأفريقية الأولى

07:24 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

دميترو كوليبا

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أوكرانيا - (أ ش أ)

أشاد وزير خارجية أوكرانيا دميترو كوليبا، بالنتائج الفورية لجولته الأفريقية الأولى والتي تجلت في تصويت تاريخي أيدته 143 دولة بالجمعية العامة للأمم المتحدة لإدانة ضم روسيا لأراضي أوكرانية.

وقال كوليبا في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت، حسب ما نقلته وكالة أنباء (يوكرنفورم) الأوكرانية، اليوم الثلاثاء: "يمكننا رؤية النتائج الأولية الفورية للجولة الأفريقية في التصويت على القرار التاريخي للجمعية العامة للأمم المتحدة، الذي أيدته 143 دولة، من بينها البلدان الأربعة، السنغال وساحل العاج وغانا وكينيا، التي زرتها خلال جولتي".

وتابع الوزير الأوكراني، قائلاً إنه من ثمار الجولة الأفريقية، الاتفاق على زيارة رئيس السنغال ماكي سال ووزير خارجية ساحل العاج كانديا كامارا لأوكرانيا وقرار فتح سفارة لأوكرانيا في غانا وتطوير خارطة طريق لتطوير العلاقات بين أوكرانيا وغانا إلى جانب قرارات بشأن زيارة وفد من رجال الأعمال من كوت ديفوار إلى أوكرانيا وتوقيع عدد من مذكرات التفاهم بين مجلس المصدرين والمستثمرين التابع لوزارة الخارجية الأوكرانية والمؤسسات الأفريقية ذات الصلة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: