إعلان

إيران تسجل 20 ألف إصابة و1556 وفاة بكورونا

06:03 م السبت 21 مارس 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إيران - (أ ش أ)

أعلن رئيس مركز العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني كيانوش جهانبور، اليوم السبت، أن إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد بلغ حتى الآن 20 ألفا و610 حالات، بعد تسجيل 966 حالة إصابة جديدة، فيما بلغ عدد الوفيات ألف و556.

وقال جهانبور- في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (إرنا) الإيرانية - إن النتائج المخبرية تظهر تسجيل 966 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) منذ ظهر أمس حتى الآن ليبلغ إجمالي عدد المصابين 20 ألفا و610 أشخاص.

وأشار إلى أن 123 شخصا توفوا جراء الإصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي عدد الوفيات ألفا و556، فيما تماثلت للشفاء 7 آلاف و635 حالة من إجمالي الإصابات.

ودعا الرئيس الإيراني حسن روحاني - في وقت سابق اليوم - مواطنيه إلى ملازمة المنازل وعدم التنقل لفترة أسبوعين بسبب تفشي فيروس "كورونا"، معربا عن اعتقاده بأن الوضع سيتحسن إذا التزم الجميع بالتوصيات الصحية.

وأضاف أنه إذا استأنفت المدارس والجامعات الإيرانية الدوام الرسمي بعد انتهاء العطلة الربيعية التي تنتهي في الثالث من أبريل المقبل في حال تحسن الأوضاع، فسيمدد الفصل الدراسي في المدارس والجامعات شهرا إضافيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان