إعلان

نبض والأمم المتحدة يوقعان اتفاقية شراكة

01:07 م الثلاثاء 11 فبراير 2020

اتفاقية شراكة بين نبض والأمم المتحدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وقع أكبر تطبيق إخباري عربي (نبض) اتفاقية شراكة مع منظمة الأمم المتحدة؛ لتتمكّن الأمم المتحدة بهذه الشراكة من نشر أخبارها على منصة وتطبيق نبض، لتصل إلى جمهوره العربي الكبير في أنحاء العالم.​

وقالت هوا جيانغ، مديرة قسم الأخبار والإعلام العالمية في المنظمة: "إن الأمم المتحدة ترحب بالشراكة الجديدة مع ويف لاين ميديا، والتي من خلالها يمكننا توسيع نطاق متابعي المنظمة وتمكينهم من الوصول إلى مقالات ومقابلات وأخبار الأمم المتحدة من خلال تطبيق نبض".

وأكدت جيانغ "أن هذا التعاون سيتيح لنا تقديم الأخبار العربية للأمم المتحدة لجمهور جديد وتزويدهم بأحدث المعلومات عن التطورات العاجلة والتحديثات الشاملة حول عمل المنظمة الذي نسعى به نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة".

تعد هذه الشراكة جزءًا من استراتيجية نبض لتعزيز تعاونها مع المنظمات الدولية المرموقة وتنويع المحتوى المقدم لمستخدمي التطبيق.

وقال مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي في منصة نبض: "نحن سعداء بهذه الشراكة، والتي تأتي في إطار تفعيل استراتيجية نبض التي تهدف الى إرساء أسس التعاون مع المنظمات الدولية غير الربحية وتمكينها من الوصول إلى القراء العرب عن طريق تقديم محتوى قيم عبر منصتنا، ساعين للمساهمة في مهمة وأهداف منظمة الأمم المتحدة في الحفاظ على السلام والأمن الدوليين".

"نبض" هو أحد التطبيقات الذائعة الصيت في العالم العربي؛ حيث وقع العديد من الناشرين والمؤسسات الدولية شراكات استراتيجية مع التطبيق، مستفيدين من المزايا الفورية المكتسبة بمجرد دمج محتواهم في المنصة.

وفي هذا السياق، قالت مايا مناع، رئيسة التحرير في قناة "آر تي العربية": "نبض من المصادر الرئيسية لزيارات المستخدمين لموقع آر تي العربية. وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، حلّ تطبيق نبض مكان تويتر، بصفته ثاني أفضل مصدر أساسي للزيارات من وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقعنا الإلكتروني".

تطبيق نبض قد نمى بشكل متواصل ليصبح المصدر الرئيسي والأول لزيارات المواقع الإخبارية للعديد من الناشرين المرموقين في الشرق الأوسط، متخطيا بذلك وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية.

وهو التطبيق الإخباري العربي الأول على مستوى العالم، والحاصل على أكثر من ٢٢ مليون مستخدم، والفائز بجائزة "أفضل تطبيق للعام" من شركة جوجل وأبل.

ويقدم تطبيق نبض تجربة فريدة للمستخدم العربي؛ حيث يمكنه من الاطلاع على آخر الأخبار (المحلية والعالمية والرياضية والنسائية والتقنية وغيرها) من مصادره المفضلة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

تطبيق نبض متاح بشكل مجاني للأجهزة الذكية (آيفون وأندرويد) وللحاسوب عبر موقع nabd.com.

فيديو قد يعجبك: