إعلان

بسبب حبيبته و"الجنس".. شاب يذبح رجلا و4 فتيات في الإمارات

02:51 م الخميس 26 أبريل 2018

محكمة جنايات أبو ظبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

اعترف شاب بذبح رجل وأربع فتيات باستخدام سكين، بعد معرفته أن مركز التدليك الذي يعملون فيه يعد مكانًا لممارسة الدعارة، إذ أجبروا حبيبته على ممارسة الجنس.

وبحسب ما ذكره الموقع الإماراتي "الإمارات اليوم"، فإن المتهم اعترف أمام محكمة جنايات أبو ظبي، أنه يوم الواقعة كان برفقة حبيبته حيث توجها لمحل تجاري لشراء بعض الأغراض ثم عادا للمركز الذي تعمل فيه حبيبته.

وأثناء إعداده الطعام توجهت حبيبته مع 4 فتيات داخل إحدى الغرف وبقي هو مع رجل زميل حبيبته بالمركز، فسأل المتهم الرجل إذا كان مارس الجنس مع عشيقته فرد عليه: "ما المشكلة في أن أمارس معها الجنس؟".

فغضب المتهم وجلب سكين وقام بنحر عنقه، قائلًا: "بعدها حضرت فتاتان من الجنسية الإندونيسية، فقمت على الفور بنحرهما أيضا، ما كان في نفسي من غل تجاههما، كونهما تسهلان لعشيقته الرذيلة في أوقات عدم وجوده في الشقة".

وتابع: "حينها لم أشعر بنفسي، ولم أستطع تمالك أعصابي والسيطرة عليها، فتوجهت إلى المجني عليهما الرابعة والخامسة، من الجنسية التايلاندية، ونحرتهما".

وأفاد: "بعد ارتكابي وقائع القتل، شرعت في أخذ السكين التي ارتكبت بها الجريمة، ووضعتها في كيس الفواكه الذي أحضرته من المحل، واصطحبت المتهمة الثانية معي إلى الشقة التي أسكن فيها، وهناك تخلصت من السكين برميها في حاوية القمامة".

فيديو قد يعجبك: