إعلان

"حياة كريمة" تُثمن انطلاق جلسات الحوار الوطني

07:26 م الأربعاء 03 مايو 2023

مؤسسة حياة كريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

ثمنت مؤسسة "حياة كريمة"، جلسات الحوار الوطني التي انطلقت اليوم الأربعاء، إيمانًا منها بأهمية الملفات التي تناقشها جلساته، والتي على رأسها ملف التنمية واهتمامه بطرح القضايا الأكثر إلحاحًا التي تهم المواطن، بمشاركة واسعة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

وأكدت "حياة كريمة" في بيان لها، اليوم، أنها تعتبر نفسها جزءً لا يتجزأ من الحوار الوطني، معلنة تقديم كامل الدعم للحوار الوطني لتنفيذ مخرجاته من أجل دعم مسيرة الإصلاح ومواجهة التحديات العالمية الحالية.

كانت مؤسسة حياة كريمة، أعلنت مشاركتها في الحوار الوطني بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إليه يوم إفطار الأسرة المصرية العام الماضي في 2022، كما استجابت لدعوة مجلس أمناء الحوار الوطني لإجراء حوارات مجتمعية وجماهيرية في المحافظات المختلفة، وأطلقت سلسلة من الحوارات المجتمعية الموسعة لكافة فئات المواطنين في قري الريف المصري، والاستماع إلى مطالب وآراء المواطنين.

وكان قد أعلن الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أنه تنطلق فعاليات "الجلسة الافتتاحية لبدء جلسات الحوار الوطني"، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

واعتبر أنها بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة، لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة بهدف الوصول إلى مخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا:

سر التقلبات الجوية.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة: تصل لـ 38 درجة

الحكومة: مؤتمر صحفي عالمي خلال أيام لشرح محددات الموقف الاقتصادي

بالخرائط.. ننشر إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة والتقديم على المرافق

بعد غد.. الأرض على موعد مع 3 ظواهر فلكية بديعة

بالصور.. كواليس جلسات الحوار الوطني قبل بدايتها بدقائق

فيديو قد يعجبك: