إعلان

بالخرائط.. ننشر إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة والتقديم على المرافق

12:12 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

يبدأ جهاز مدينة 6 أكتوبر الجددية في تسليم شقق الإسكان الاجتماعي للحاجزين في الإعلانات السابقة، كما ينتهي الجهاز حاليا من تنفيذ شقق الإعلان الـ14 والـ16 والذي سيتم تسليمه خلال الفترة المقبلة.

ومنذ استلام العقود الخاصة بالوحدة حتى استلام الوحدة يوجد العديد من الخطوات، بداية من محضر الاستلام استلام الوحدة ثم التقديم على عدادات المرافق:

وبعد توقيع عقود شقق الإسكان الاجتماعي من قبل البنك، تأتي مرحلة مهمة أثناء استلام الشقة الخاصة بكل حاجز وهي تركيب عداد الكهرباء والمياه، والتي بعدها يمكنك معاينة شقتك كما تريد وإنهاء إجراءات الاستلام، والتي جاءت على النحو التالي:

أولًا، التعاقد على عداد المياه، وتتم ههذ الخطوة من خلال مقر خدمة المواطنين بجوار جهاز 6 أكتوبر، ويتم تقديم مستند أصل عقد الوحدة الموقع من قبل البنك، وصورة العقد وصورة بطاقة الرقم القومي.

ثانيًا، دفع قيمة عداد الكهرباء، من خلال جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة بالحي السادس، ويتم تقديم مستند أصل عقد الوحدة وصورة العقد وبطاقة الرقم القومي.

ثالثًا، يتم التعاقد على عداد الكهرباء باسم صاحب الشقة، من خلال شركة الكهرباء بالحي الـ12، حيث يتم تقديم أصل عقد الوحدة وصورة من العقد وبطاقة الرقم القومي، وإصال سداد قيمة العداد.

رابعًا، الذهاب لمقر الجهاز لمعاينة الشقة وعمل محضر الاستلام، ويتم تقديم أصل وصورة العقد، وإيصال سداد قيمة عداد المياه والكهرباء.

خامسًا، ختم محضر الاستلام من مقر جهاز 6 أكتوبر الجديدة، ويتم تجهيز محضر استلام الوحدة الموقع، والبطاقة الشخصية للاطلاع.

أماكن سداد رسوم عدادات المرافق والتقديم عليها:

1-دفع رسوم عداد الكهرباء والغاز بجهاز تنمية مدينة 6 اكتوبر الجديدة بعمارات المستقبل بالحى السادس بمدينة 6 اكتوبر اضغط هنا

2- التعاقد على عداد الكهرباء باسم المخصص له الواحدة بمقر شبكات 6 اكتوبر بالحى الثانى عشر بمدينه 6 اكتوبر‏ اضغط هنا

3- دفع رسوم عداد المياه بمقر خدمة المواطنين بجهاز تنمية مدينة 6 اكتوبر الجديدة بالحى السابع اضغط هنا

4-عمل محضر المعاينة وختم محضر الاستلام بمقر جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة بعمارات المستقبل بالحى السادس بمدينة ٦ اكتوبر اضغط هنا

5- جهاز أكتوبر الحي السابع ( دفع المياه) المحور المركزي (طريق النصر) أمام مستشفى اكتوبر الجامعي اضغط هنا

اقرأ أيضًا

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

الحج 2023.. 10 تأشيرات ممنوعة من أداء الفريضة لعام 1444

منحة العمالة غير المنتظمة.. من الفئات المستحقة لصرف الـ1000 جنيه؟

فيديو قد يعجبك: