إعلان

"كان فرح أخويا".. ممدوح عامر يكشف تفاصيل جديدة بعد غنائه في أحد الأفراح

09:14 م السبت 27 مايو 2023

الشيخ ممدوح عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

كشف الشيخ ممدوح عامر، ملابسات الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية ويؤدي فيه أغنية للسيدة أم كلثوم، بأحد الأفراح.

وقال عامر في تصريحات لمصراوي، السبت، إن الفيديو المتداول تم تصويره أول أمس وخاص بفرح شقيقه، بمحافظة البحيرة".

كانت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، أعلنت استنكارها بشدة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للقارئ ممدوح عامر وهو يرقص ويتمايل ويغنى كمطربى المهرجانات.

وأوضحت النقابة في بيان لها اليوم، أنه كان الأولى بالقارئ ممدوح عامر أن يحترم القرآن الكريم الذى يتعايش منه والذى جعل له إسما بين الناس، ولكن للأسف الشديد لم يفعل ذلك وإنما هبط إلى مستوى متدني لا يليق بأهل القرآن.

وأكدت النقابة، أنها ستقوم بما تراه مناسباً تجاه هذا الموضوع.

كان الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، كشف أن النقابة تفحص حاليًا الفيديو المتداول للقارئ الشيخ ممدوح عامر يؤدي أغنية لأم كلثوم في أحد الأفراح.

وقال نقيب القراء في تصريحات لمصراوي، الجمعة، إن نقابة القراء تقوم حاليا بفحص الفيديو المتداول للشيخ ممدوح عامر والذي يؤدي فيه أغنية للسيدة أم كلثوم، للتحقق منه ومعرفة ملابساته، وإثبات ما إذا كان حقيقيا أم لا، لاتخاذ قرار بشأن على الفور.

وأشار نقيب القراء، إلى أن الشيخ ممدوح عامر ليس عضوا بالنقابة، إلا أن مجلس الإدارة يحق له اتخاذ أي قرار تأديبي تجاه أي قارئ سواء كان عضوا أم لا، فهي المنوط بها الحفاظ على كتاب الله وتلاوته على النحو الصحيح.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو للقارئ الشيخ ممدوح عامر، يؤدي مقطع "أمر عذاب" من أغنية ودارت الأيام لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان