إعلان

وزير النقل: ننسق مع المرور لبدء تنفيذ المرحلة الثانية من تطوير الدائري

04:18 م الثلاثاء 02 مايو 2023

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عرض الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الطريق الدائري بمختلف قطاعاته وما يتم تنفيذه من مطالع ومنازل وكباري وتقاطعات وتوسعة وأعمال الإنارة وغيرها على طول الطريق وصولا لتيسير حركة المرور عليه والانتقال من خلاله لمختلف مناطق القاهرة الكبري.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المنفذة من خلال وزارة النقل، بحضور اللواء ماجد عبد الحميد، نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، واللواء طارق جويلي، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق.

وذكر وزير النقل، الموقف الخاص بقطاعات "الأوتوستراد / محور سعد الشاذلي - محور سعد الشاذلي / الإسكندرية الزراعي - الأوتوستراد/ المريوطية".

وأوضح وزير النقل أنه فيما يتعلق بالمرحلة الأولى من تطوير الطريق الدائري، تم الانتهاء من الأعمال في المسافة من طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي مرورا بالأوتوستراد حتى المريوطية بطول 76 كم.

وجار التنسيق مع إدارة المرور للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من تطوير الطريق الدائري في الاتجاه من المريوطية إلى إسكندرية الصحراوي.

واستعرض الوزير معدلات تنفيذ قطاعات "المريوطية - المنصورية" و"الإسكندرية الصحراوي - الواحات" والمحاور الجديدة على جانبي الطريق الدائري، إلى جانب موقف توسعة كوبري الوراق على النيل ومحطات الأتوبيس الترددي السريع.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع، إلى موقف تطوير تقاطع محور المشير طنطاوي مع الطريق الدائري، وتطوير محور الميثاق مع الطريق الدائري.

فيديو قد يعجبك: