إعلان

"زينب" أحد المكرمين في عيد العمال: "مقابلة الرئيس كانت حلم"

10:07 م الإثنين 01 مايو 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

عبّرت زينب عبدالله، عاملة بشركة "أوبشن ترافيل" للسياحة، وأحد المكرمين من الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية عيد العمال، اليوم الاثنين، عن مدى سعادتها البالغة من تكريم الرئيس السيسي لها، خاصه أن مقابلة الرئيس كانت حلم لها منذ سنوات طويلة، قائلة: "حلمي أني أقابل الرئيس من زمان/ ودايمًا أسأل نفسي هقابلة أمتى.. فالحمد لله إن التكريم جالي من عند ربنا".

وأضافت زينب في تصريحات أدلت بها لـ"مصراوي": "الرئيس قالي جدعة يازينب ربنا يوفقك"، مضيفة: "الرئيس شكرني لأني شغالة سواقة ميني باص في شركة للسياحة، وأنا أول سيدة في مصر أقود مكروباص في شركة سياحة، لذلك تم اختياري للتكريم في يوم الاختفال بعيد العمال".

واختتمت زينب موجهة أمنية للرئيس السيسي: "أنا ست متجوزة، بس جوزي على المعاش ولدى ثلاث أبناء وأنا العائل لهم، فاتمنى من الرئيس أنه يساعدني في شقة للإسكان الاجتماعي، بسبب أني الأن عايشه في شقة إيجار، و الايجار اصبح عالي جدًا.. ولكن أن الأن أسعد انسانه بالعالم بسبب تكريم الرئيس ليا".

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، عددا من النماذج المشرفة من عمال مصر خلال الاحتفال بعيد العمال بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

وفيما يلي أسماء المكرمين أولا من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر:

منح الرئيس السيسي وسام العمل من الطبقة الأولى السيدة سحر عثمان عبد اللطيف حفناوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، رمضان مصيلحي عبد العزيز مصيلحي أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي سابقا المراقب المالي للنقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان