إعلان

"السياحة والآثار" تُشارك في المعرض السياحي الدولي بالبرازيل

12:19 ص الأربعاء 05 أبريل 2023

وزارة السياحة والآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تُشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في فعاليات المعرض السياحي الدولي WTM Latin America الذي افتتح أمس ويستمر وحتي يوم غد الأربعاء، بمدينة ساوبولو بدولة البرازيل.

وخلال فعاليات الأيام الأولى للمعرض عقد أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية بحضور المستشارة نشوى بكر مديرة المكتب التجاري في ساوبولو، حيث تناولت هذه اللقاءات أهمية الترويج للمقصد السياحي المصري خلال الفترة القادمة وتنفيذ حملات ترويجية مشتركة خاصة في ظل الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق السياحي الواعد.

كما تم خلال اللقاءات التوافق على تنفيذ حملات ترويجية مشتركة مع عدد من منظمي الرحلات، بالإضافة إلى تنظيم زيارة تعريفية لممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين خاصة في ظل المؤشرات الإيجابية في أعداد السائحين الوافدين من البرازيل إلى مصر ممن يفضلون السياحة الثقافية.

وقد شهد الجناح المصري المشارك في المعرض توافد عدد كبير من الإعلاميين وممثلي شركات السياحة والمهتمين بالمقصد السياحي المصري، كما جذب تصميم الجناح المصري الزائرين من منظمي الرحلات وممثلي وسائل الإعلام حيث يقع في المدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات Expo Center Norte .

تجدر الإشارة إلى أنه يشارك بالجناح المصري عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية العاملة في السوق اللاتيني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: