إعلان

تنفيذ إزالتَين.. تفاصيل جهود حي طرة للتصدي لمخالفات البناء والتعدي على أملاك الدولة

12:09 م السبت 29 أبريل 2023

إزالة تعديات البناء المخالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى صلاح :

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود حي طرة للتصدي لمخالفات البناء وإزالة تعديات البناء المخالف على أراضي أملاك الدولة في المهد، والتصدي لأية محاولة للبناء المخالف دون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة طبقًا لتعليمات محافظ القاهرة وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالحي لتنفيذ إزالتَين.

يأتي ذلك في ضوء التوجيهات الرئاسية بالتصدي للتعديات على أراضي وأملاك الدولة والأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكل أنواع المخالفات والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة والإزالة الفورية لكل أعمال البناء بالمخالفة للقانون.

شملت الإزالة الأولى بناء مخالفاً وتعديًا على أراضي أملاك الدولة على مساحة ٧٠٠ متر بمنطقة شق الثعبان؛ وهي عبارة عن أسوار وأعمدة خرسانية تمت إزالتها بالكامل حتى مستوى سطح الأرض.

وتمثلت الإزالة الثانية في إزالة بناء مخالف وتعدٍّ على نهر الطريق بمنطقة المدبح بشارع جمال عبد الناصر؛ وهي عبارة عن غرفة تمت إزالتها بالكامل؛ بمشاركة مديري المتابعة الميدانية والإشغالات والأملاك والإزالات، ومشرفي المربعات وفنيي الطرق.

كانت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قد وجهت بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية والمرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.


فيديو قد يعجبك: