إعلان

محافظ القاهرة يوجه بتكثيف الحملات على محلات اللحوم والأسماك

11:48 ص السبت 15 أبريل 2023

اللواء خالد عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على مديرية الطب البيطري، بعمل حملات مكثفة بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والأحياء للتفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكل أحياء القاهرة قبل حلول عيد الفطر المبارك وخلال العيد للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين.

وأشار صبري زينهم، مدير مديرية الطب البيطري، إلى أنه سيتم تكثيف حملات فحص جميع أنواع الأسماك المحفوظة والطازجة والمملحة، بالإضافة إلى حملات التفتيش على محال الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم التي تتعامل مع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكل أحياء القاهرة للتأكد من صلاحية الغذاء المعروض بالأسواق.

وأضاف مدير المديرية أنه سيتم تكثيف حملات مكافحة الكلاب الضالة في جميع أحياء العاصمة خاصة حول المساجد والكنائس والحدائق والمتنزهات حرصًا على المواطنين.

وأكد صبري زينهم أنه تم رفع درجة الاستعداد بكل إدارات الأحياء والإدارة العامة للصحة العامة والمجازر، مشيرا إلى أنه سيتم عمل نوبتجيات خلال فترة إجازة العيد بالادارات لمتابعة أعمال الرقابة وتلقي شكاوى المواطنين بغرفة عمليات المديرية على مدار الـ24 ساعة على تليفونات أرقام (٢٧٤٢٦٩٩٣ - ٢٧٤٢٧٠٥٣) وفاكس (٢٧٤٢٧٠٥٧).

اقرأ أيضًا:

الطقس اليوم.. ارتفاع الحرارة مستمر والقاهرة تسجل 29 مئوية

للمعتمرين.. احذر 8 محظورات في المسجد الحرام

زلزال بقوة 4.6 ريختر في مصر يشعر به سكان الغردقة

اليوم.. غلق باب التقديم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية والمصرية اليابانية

هل يجوز توصيل العداد "أبو كارت" لأكثر من شقة في نفس العقار؟

فيديو قد يعجبك: