إعلان

موجة شتوية جديدة.. الأرصاد تكشف موعد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

08:12 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل موجة شتوية جديدة محملة بالأمطار تشهدها البلاد خلال أيام قليلة، وذلك بعد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية.

وقالت الأرصاد في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، اليوم، إن البلاد تشهد خلال الأسبوع المقبل، عودة الأجواء الشتوية الممطرة، والتي تكون متفاوتة الشدة على بعض المناطق.

وتابعت الهيئة: اعتبارا من الاثنين المقبل ١٣ مارس ٢٠٢٣، تشير آخر خرائط الطقس إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء ونشاط للرياح على بعض المناطق.

وأكملت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: يجرى حاليا متابعة هذه الموجة الشتوية الجديد من عدم الاستقرار عن كثب، وسيتم التنويه عنها بشكل تفصيلي عند ثبات الحالة.

وتشهد البلاد خلال هذه الفترة، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

كما تشهد البلاد، ظاهرة الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً.

2023_1_31_10_13_4_408

فيديو قد يعجبك: