إعلان

بهدف نقل التجربة.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يستقبل وزير مالية زيمبابوي

09:37 م الإثنين 06 مارس 2023

رئيس شركة العاصمة الإدارية يستقبل وزير مالية زيمبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اليوم الاثنين 6 مارس، الدكتور ماتولى نكوبي وزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية زيمبابوي والسفيرة المصرية في هراري وسفير زيمبابوي بالقاهرة والوفد المرافق، لزيارة المشروعات الجارية بها.

واستقبل الوفد المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، حيث بدأ اللقاء بالترحيب بالوزير والإشادة بالعلاقات القوية التي تجمع البلدين مع استعراض الموقف التنفيذي للمشروع.

وأشاد الدكتور ماتولى نكوبي، بما تم في العاصمة الإدارية من إنجازات في وقت قصير مع الإشارة إلى رغبته في نقل التجربة المصرية في هذا المجال إلى امتدادات تتم حاليا في العاصمة هراري.

وأكد المهندس خالد عباس على الترحيب بالتعاون مع جمهورية زيمبابوي ونقل التجربة في ظل وجود العديد من الخبرات والكوادر التي تعمل بالمشروع تلي اللقاء تنفيذ جولة ميدانية شملت الحي الحكومي والبرلمان وساحة الشعب، أعقب ذلك زيارة لمقر هيئة الدواء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، استقبلت الأسبوع الماضي، سلامة الغويل، وزير الشئون الاقتصادية بوزارة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا، لبحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: