إعلان

القوات المسلحة تنظم معرضًا لإبداعات المحاربين القدماء احتفالا بيوم الشهيد والمحارب القديم

07:42 م السبت 25 مارس 2023

كتب- محمد سامي:

افتتح مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، والذي يستمر حتى الثلاثين من مارس القادم بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم.

ويضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين.

وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم أعمال اعضائها من المحاربين القدماء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة في تسويقها، ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية.

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء.

فيديو قد يعجبك: