إعلان

الجيزة ترفع 3800 حالة تعد وإقامة المنطقة التجارية والمقاهي

08:30 م الثلاثاء 21 مارس 2023

حملات رفع اشغالات أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

أسفرت حملات رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشأت التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين التي كلف محافظ الجيزة أحمد راشد ، لتحقيق الانضباط ، عن رفع 3800 حالة تعد وإشغال للمنشأت التجارية والمقاهي بحدائق الأهرام .

وفي ذلك الإطار، تابع محافظ الجيزة جهود أجهزة المحافظة ممثلة في حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام وشرطة المرافق، لتنفيذ حملات لرفع الإشغالات على مدار يومين بالقطاع ( أ ، م ، ز ، ص ، ح ) وشوارع الجيش والضغط العالي.

وتابع المحافظ كذلك جهود الحملات والتي أسفرت عن تحرير 33 محضرا لمحلات مخالفة ورفع ومصادرة 3800 حالة إشغال، ضمت كراس و شيش و ثلاجات و استاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعة جائلين، وقد تم رفع كافة حالات الإشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام.

وشملت حملات محافظة الجيزة بحدائق الأهرام غلق وتشميع عدد من المحلات لإدارتها بدون ترخيص، كما تم إيقاف أعمال تحويل وحدات سكنية لمحلات تجارية وإزالتها ، وأيضا تمكنت الحملات من رفع 60 طنا من المخلفات والرتش بعدد من قطع الأراضي بمحيط منطقة 305 ح.

وشدد المحافظ على مواصلة جهود رصد المخالفات ورفع الإشغالات والمتابعة المستمرة على مدار اليوم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: