إعلان

رئيس مجلس النواب: يربطنا بالبحرين سمات مشتركة وعلاقات خاصة وإيمان بالمصير المشترك

02:40 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

حنفي جبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أكد الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب خصوصية وتميز العلاقات المصرية البحرينية.. وقال "يربطنا بالبحرين سمات مشتركة، وعلاقات خاصة، وإيمان بالمصير المشترك ووحدة الهدف، ونتشارك معا في الهوية والقيم والمنطلقات والأهداف التي تحقق صالح الأمة العربية بشكل عام، وصالح البلدين بشكل خاص، ونتمنى المزيد من التقدم والازدهار لمملكة البحرين الشقيقة".

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الأمانة العامة لمجلس الشورى بمملكة البحرين، لمقر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، حيث حضروا جانبا من الجلسة العامة من شرفات المجلس؛ للتعرف عن قرب على مهام مجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي وآلية المناقشات بالجلسات العامة.

وأعرب جبالي عن بالغ سعادته بوجود الوفد اليوم في بلدهم مصر، وعن خالص التقدير والاحترام للوفد البرلماني والشعب البحريني الشقيق بقيادة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

كما استقبل أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد مناع، وفد مجلس الشورى البحريني، حيث قدم خلال اللقاء نُبذة عن طبيعة عمل ودور مجلس النواب، خاصة الدور التشريعي والرقابي ودور الأمانة العامة بالمجلس.

وعقب انتهاء اللقاء، نظم المجلس جولة لوفد مجلس الشورى البحريني في أروقة المجلس شملت: زيارة متحف المجلس ومكتبة المجلس، وخلال تلك الجولة استمع الوفد لشرح مُفصل حول طبيعة عمل مجلس النواب، وتاريخ الحياة البرلمانية المصرية العريقة، والتي تعود لأكثر من 150 عاما.

فيديو قد يعجبك: