إعلان

الجيزة: افتتاح 3 معارض "أهلا رمضان" غدًا

01:50 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، التجهيزات النهائية لافتتاح 3 معارض "أهلا رمضان" غدا الأحد، للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بحي جنوب الجيزة ومراكز ومدن البدرشين والعياط وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد راشد، في بيان، اليوم الأحد، أن المعارض سيتم افتتاحها لاستقبال المواطنين غدا، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الوزراء حيث تم السعي نحو إقامة منافذ ومعارض سلعية بالعديد من قطاعات المحافظة تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن المعارض المقرر افتتاحها غدا تقع بشارع المدرسة بمنطقة المنيب بحي جنوب الجيزة وبشارع بورسعيد بمركز ومدينة البدرشين وبشارع شكري القواتلي بمركز ومدينة العياط وجميعها تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وذلك استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه معرض "أهلا رمضان" بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل والذي يشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على مدار اليوم.

وأكد راشد أنه يجرى إقامة معارض أخرى بأحياء ومدن ومراكز المحافظة حيث ستساهم تلك المعارض في تخفيف العبء على المواطنين، وستشارك في توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار في متناول الجميع.​

فيديو قد يعجبك: