إعلان

حدث ليلاً| تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار.. وتعليق التموين على إعفاء واردات الذهب

06:00 ص الخميس 09 نوفمبر 2023

مجموعة السبع تدعو إلى هدنة إنسانية في غزة والإفراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

طلاب أمريكيون يحتجون داخل الكونجرس على دعم واشنطن لإسرائيل

اجتمع عشرات الطلاب في تظاهرة اليوم الأربعاء، في تظاهرة داخل مبنى الكونجرس الأمريكي؛ احتجاجا على دعم واشنطن لإسرائيل في حربها على غزة

للتفاصيل.. اضغط هنا

أبو عبيدة: الاحتلال أفشل قبل أيام عملية الإفراج عن 12 أسيرًا

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة : الأسرى المدنيين بالمدنيين والنساء بالنساء، والأطفال بالأطفال، والمقاتلين بالمقاتلين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المقاومة الإسلامية بالعراق تعلن استهداف قاعدة أمريكية بالمسيرات في سوريا

أعلنت مجموعة "المقاومة الإسلامية في العراق"، اليوم الأربعاء، استهداف بطائرات مسيرة قاعدة أمريكية في منطقة "الشدادي" بالحسكة السورية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الحكومة الفلسطينية: تمكنا من إخراج 172 جريحًا ومرافقًا عبر معبر رفح

قال سلامة معروف المتحدث باسم المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: تمكنا من إخراج 172 جريحا، ومرافقًا عبر معبر رفح البري للعلاج خارج قطاع غزة منذ مطلع نوفمبر الجاري.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"لم تنكسر بعد".. إعلام عبري: عناصر حماس لا ترفع أيديها استسلامًا

نقلت وكالة "شمس نيوز" الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن وسائل إعلام عبرية قول المحلل السياسي والعسكري بصحيفة "يديعوت أحرونوت"، إن حماس لم تنكسر بعد، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يخرج أحد عناصر القسام من تحت الأنقاض ويديه مرفوعتين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول والأزمات في جنوب سيناء - صور

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اصطفاف الأجهزة ومعدات إدارة الأزمات ومواجهة السيول والأمطار، للتأكد من جاهزيتها، استعدادًا لموسم الشتاء، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بضرورة الاستعداد بشكل كامل لموسم الشتاء، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمواجهة الكوارث.

للتفاصيل.. اضغط هنا

التصديق على 434 قرار تصالح على مخالفات البناء لأهالي طور سيناء

صدّق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، على 13 قرارًا لحالات تصالح علي مخالفات بناء " نموذج 10" لأهالي مدينة طور سيناء، وذلك خلال عرض مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، بعد استيفاء الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أول تعليق من التموين على مد فترة إعفاء واردات الذهب من الرسوم

أكد ناجى فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أن قرار مجلس الوزراء اليوم بشأن مد فترة إعفاءات واردات الذهب بأشكال نصف مشغولة والمعدة للتداول النقدى والحلى والمجوهرات وأجزائها من معادن ثمينة من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى فيما عدا الضريبة على القيمة المضافة، فترة 6 أشهر مقبلة يساهم بشكل كبير فى استقرار أسعار الذهب وأيضا فى زيادة المعروض فى الأسواق المحلية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد الهجوم البري.. نيويورك تايمز: توقف محادثات بواسطة قطرية لإطلاق سراح 50 أسيرًا

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مسؤولين: إن محادثات غير مباشرة بوساطة قطرية أوشكت على التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح 50 رهينة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الخارجية الأمريكية: مبعوث الشرق الأوسط سيجتمع مع مسؤولين مصريين بشأن غزة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن مبعوث الشرق الأوسط ساترفيلد ووكيلة وزارة الخارجية، سيجتمعان مع مسؤولين مصريين وأممين بالقاهرة بشأن المساعدات لغزة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان