إعلان

الجيزة: ضبط 18 طن لحوم وكبدة ودهون حيوانية ودواجن فاسدة

01:01 م الثلاثاء 31 يناير 2023

لحوم فاسدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، عن ضبط 18 طن لحوم ومصنعات لحوم ودهون حيوانية وهياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وقالت المحافظة في بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم تحرير 40 محضرا للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية وذلك من خلال الحملات التي تم تنفيذها خلال شهر على محلات الجزارة وأكمنة السيارات ومنافذ وثلاجات اللحوم.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين ومواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ، ضرورة التصدي لأي مخالفة بكل حزم، وذلك في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ومن جانبه، قال الدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري، إنه تم تحصين عدد " ٣٦٨٠٧" رأس ماشية ضمن الحملة القومية ضد حمى الوادي المتصدع والحمى القلاعية وذبح ١٦٢٨٧ رأس ماشية داخل المجازر الحكومية خلال الشهر الماضي، إلى جانب تنظيم 4 قوافل علاجية مجانية بمراكز أوسيم والصف وأطفيح ومنشأة القناطر أسفرت عن علاج 4288 رأس ماشية.

فيديو قد يعجبك: