إعلان

​أكتوبر الجديدة: فتح باب التقدم لترخيص 88 سيارة للعمل بمنظومة النقل الداخلي

01:30 ص الإثنين 30 يناير 2023

جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، عن فتح باب التقدم لترخيص ٨٨ سيارة فان ٧ ركاب للعمل ضمن منظومة النقل الداخلي للمواطنين بالمدينة، حيث يستمر التقديم حتى يوم 22 فبراير المقبل.

وقال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، إنه سيتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر جهاز المدينة بعمارات المستقبل - الحي السادس، خلال الفترة المحددة، موضحاً أن ترخيص الـ88 سيارة كمرحلة أولى بنظام الأجرة وذلك عن طريق إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لضمان تكافؤ الفرص والوصول لأفضل آلية تنفيذ.

وتابع: يأتي هذا المشروع لتدعيم منظومة النقل الداخلي ضمن السيارات السابق تخصيصها للعمل بنظام السرفيس داخل مدينة أكتوبر الجديدة بناءً على موافقة قطاع أمن الجيزة بوزارة الداخلية ومحافظة الجيزة، مؤكداً أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً للعمل على توفير الخدمات للمواطنين والتي منها منظومة النقل والمواصلات.

شروط التقديم:

- أن يكون ترخيص السيارة المتقدمة ( ملاكى ) صادراً من وحدة مرور 6 أكتوبر.

- أن يكون مالك السيارة من قاطنى مدينة أكتوبر من واقع عنوانه المدون ببطاقة الرقم القومى وإيصال كهرباء.

- تقديم إثبات سكنه لمدة لا تقل عن 3 سنوات، والأولوية لقاطني مدينة أكتوبر الجديدة.

- أن يكون المتقدم لترخيص السرفيس هو المالك الأصلى للسيارة، وألَّا يكون قد مضى على سنة الصنع للسيارة 5 سنوات بما فيها سنة الصنع وطبقاً لأحكام المادة رقم 4 من قانون المرور.

- إحضار صورة من بطاقة الرقم القومى (سارية)، وصورة من رخصة السيارة ( سارية).

- لن يتم السماح للسيارة بعد الترخيص بالعمل خارج نطاق مدينة أكتوبر الجديدة مع الالتزام بخط السير الذي سيتم تحديده لاحقاً بعد انتهاء القرعة من خلال قرعة ثانية على خطوط السير للفائزين من المتقدمين.

- يمنح مالك السيارة تصريح من إدارة السرفيس في حالة خروج السيارة خارج المدينة لأي ظرف طارئ بعد اتخاذ الإجراءات القانونية والمالية، والالتزام بتعريفة الركوب المقررة طبقاً للوائح المعمول بها، ويملأ المتقدمون الاستمارة طبقاً للنموذج المعد لذلك بكراسة الشروط.

فيديو قد يعجبك: