إعلان

امتحانات نصف العام.. بدء أعمال كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر

12:57 م الثلاثاء 10 يناير 2023

امتحانات نصف العام ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

بدأت كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر، اليوم، أعمالها على مستوى الجمهورية، استعدادا لامتحانات نصف العام التي تبدأ السبت المقبل بجميع المناطق.

اقرأ أيضا:

جداول امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالأزهر والشهادتين الابتدائية والإعدادية

وتباشر كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بقطاع المعاهد الأزهرية، أعمالها المتعلقة بالمراجعة والرصد وكتابة الاستمارات واستخراج واعتماد النتائج، بعد أن حددت الإدارة المركزية للامتحانات آلية العمل بهما.

وكشف مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع المناطق أنهت الاستعداد لامتحانات نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى الجمهورية، التي تبدأ السبت المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الدور الأول لجميع المراحل فور الانتهاء منها واعتمادها في ضوء الضوابط السابقة.

كان الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اعتمد جداول وتعليمات امتحانات (أبناؤنا في الخارج)، لجميع صفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاث.

وعرض جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج، على رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وتوجيه الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.

اقرأ أيضا:

جداول امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالأزهر والشهادتين الابتدائية والإعدادية

فيديو قد يعجبك: