إعلان

على طائرة خاصة.. بعثة الزمالك تغادر إلى الدوحة لخوض كأس "لوسيل" (صور)

04:00 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

سيَّرت شركة "مصر للطيران" رحلة خاصة رقم MS3940، لنقل بعثة فريق الزمالك لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ لمواجهة فريق الهلال السعودي، الجمعة المقبلة، في المباراة المرتقبة بكأس السوبر المصري- السعودي بملعب "لوسيل"، التي سيتم خوضها بين بطلَي الدوري المصري والسعودي .

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه تم إنهاء إجراءات سفر أفراد البعثة البالغ عددهم 100 راكب من مبنى الركاب رقم 3، على طائرة خاصة من طراز بوينج B737-800NG المزودة بكل وسائل الراحة والرفاهية، ومن المقرر تشغيل رحلة العودة لفريق الزمالك يوم السبت المقبل .

وتابعت الشركة: يأتي ذلك في إطار دعم الناقل الوطني "مصر للطيران" للأندية المصرية المشاركة في البطولات الدولية والقارية في مختلف الألعاب الرياضية وتقديم كل تسهيلات السفر والانتقال؛ لراحة اللاعبين .

يُذكر أن المباراة هي النسخة الأولى من كأس سوبر "لوسيل"؛ وهي تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم بين بطل الدوري السعودي، الذي توج به نادي الهلال السعودي، وبطل الدوري المصري الذي توج به نادي الزمالك، والمقرر إقامتها في التاسع من سبتمبر، الجمعة المقبلة، على استاد "لوسيل" في مدينة لوسيل في قطر، أكبر ملاعب كأس العالم .

فيديو قد يعجبك: