إعلان

شغل لجميع المؤهلات.. إقبال من الشباب على ملتقى شغلني الثامن للتوظيف

02:51 م السبت 12 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شهد الملتقى الثامن للتوظيف "شغلني"، إقبالاً من الشباب والفتيات على التقدم للوظائف المتاحة في الملتقى من كبرى الشركات العاملة في السوق المصري.

وانطلق صباح اليوم، ملتقى التوظيف "شغلني" في مبنى الحرم اليوناني "الجريك كامبس" في ميدان باب اللوق بالقاهرة.

ويضم الملتقى الثامن للتوظيف، كبرى الشركات العاملة في السوق المصري، الموثوقة بوظائف في مجالات مختلفة حيث توفر حوالي 7000 فرصة عمل للراغبين في العمل.

واصطف الشباب والفتيات، أمام المنافذ المخصصة للشركات بالملتقى، للتقدم الوظائف المتاحة، وذلك بملئ البيانات الشخصية على أبليكيشن أو تقديم ال CV الخاص بكل شاب وفتاة وتسليمها لمناديب الشركات الموجودة.

وجاءت فرص العمل المتاحة في الشركات المشاركة في الملتقى مناسبة لجميع المؤهلات الحالية، وبدون مؤهلات أيضاً، حيث هناك إقبالا من الشباب على التقدم للوظائف للعمل بداية من عمال المخازن ومروراً بالشؤون الإدارية ومناديب وحتى الطب والصيدلة.

وتمثلت فرص العمل المتاحة في الملتقى، مجالات: (خدمة عملاء وكول سنتر، ومخازن، وشؤون إدارية، ومبيعات، وتسويق، وسياحة وفنادق، وكاشير، وسائقين، وفنيين، ومحاسبة، وعمال أمن، وحاسب آلي، وهندسة، وطب صيدلة، وكميائين، وذوي الإعاقة، وغيرها من المجالات الأخرى).

وتتمثل طرق التقديم، من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بملتقى شغلني للتوظيف "اضغط هنا"، أو النزول والمشاركة في الملتقى والتقديم على فرص العمل المتاحة من الشركات، بعمل مقابلة شخصية وملئ "الأبليكشن" الخاص بكل شركة مشاركة في الملتقى، على أن تقوم الشركة فيما بعد بالاتصال على الشاب أو الفتاة لعمل المقابلة الشخصية واستلام العمل.

ويبلغ عدد الشركات المشاركة في الملتقى حوالي 13 شركة تطرح العديد من فرص العمل أمام الراغبين في من الشباب والبنات.

فيديو قد يعجبك: