إعلان

"زمايلي ماتوا بسبب الطوب".. سائق قطار الدقهلية يكشف تفاصيل الاعتداء عليه بالحجارة

09:59 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

سائق قطار الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

كشف خالد الخطيب، سائق قطار الدقهلية المصاب تفاصيل الحادث الذي تعرض له، مشيرًا: "كنت أقود القطار القادم من شربين إلى كفرالشيخ وقبل المحطة كان هناك مجموعة أشخاص بالقرب من قضبان السكة الحديد، ألقى أحدهم حجرا على الزجاج الأمامي والزجاج تطاير في عيني".

وأوضح في تصريحات لـ"مصراوي"، أنه استكمل الرحلة رغم إصابة عينه اليسرى بجرح طوله 3 سم أدى إلى إصابة القرنية بقروح، بعد تطاير زجاج القطار، قائلا: "كان لازم استكمل الرحلة، خوفا على أرواح المواطنين، ولأن المكان مقطوع ولن يتمكن أي أحد من النزول وربما يكون بين الركاب مرضى".

وأشار "الخطيب"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إلى أن معاناة سائقي القطارات مع إلقاء الحجارة موجودة في كل البلاد، وعلى كل الخطوط، قائلًا: "عادة سيئة موجودة في الشباب مش عايزين يبطلوها".

وأضاف: "حاجة تحزن وفي سواقين ماتت واللي عنيه راحت، أنا مش بتكلم عن نفسي، أنا جنب الناس اللي ماتت ولا حاجة، وأنا بتعالج حاليا في مستشفى بالمنصورة".

وتابع: "الوزير وكل المسئولين كلموني واطمئنوا على حالتي، وغدًا هقابل الوزير".

وعن استكمال الرحلة للنهاية وهو مصاب قال: "مقدرش أقف كان ممكن حد يسرق الممتلكات، معايا في القطار مهمات وغاز، القطر كان فيه 8 آلاف لتر جاز مكنش ينفع خالص أسيب الجرار".

اقرأ أيضا..

- حجارة حطمت زجاج كابينة القيادة.. تكريم سائق قطار استكمل رحلته رغم إصابته في العين

فيديو قد يعجبك: